7 استراتيجيات للحصول على تأثير أكبر على وسائل التواصل الاجتماعي

7 استراتيجيات للحصول على تأثير أكبر على وسائل التواصل الاجتماعي
0 0
Read Time:3 Minute, 23 Second

مع التوسع المتزايد للخيارات الاجتماعية و وسائل التواصل الاجتماعي لعمل اشهار وتقوية العلامة التجارية و لضمان حصول علامتك التجارية على التأثير الأمثل ، هنا يأتي التساؤل !!

ما هي أهم الاستراتيجيات القابلة للتنفيذ لتأثير أكبر على وسائل التواصل الاجتماعي ؟

من المستحيل التواجد في كل مكان ، لذلك اختر منصتين أو ثلاث منصات يتواصل فيها عملائك المحتملين ونشرها ومشاركتها والتعليق عليها بانتظام. لتحقيق أقصى استفادة من جهودك ، إليك أهم 7 استراتيجيات قابلة للتنفيذ لضمان حصول علامتك التجارية على التأثير الأمثل.

7 استراتيجيات للحصول على تأثير أكبر على وسائل التواصل الاجتماعي

1. تضمين عنوان LinkedIn الجذاب أو مقدمة Facebook:

لا تقل أنك “صاحب عمل حر” أو “مستشار أعمال” فبدلاً من ذلك ، أخبر الناس بالضبط ما يمكنك القيام به من أجلهم ؛ على سبيل المثال ، “مؤلف إعلانات ، واستراتيجي تسويق ، وسرد قصص العلامة التجارية لتسريع مبيعاتك وارباحك”.

2. اكتب ملخصًا مقنعًا حول علامتك التجارية أو عملك :

أجب عن السؤال “ماذا تفعل؟” كما هو الحال مع جميع رسائل التسويق الخاصة بك ، اكتب من يجذب انتباه ويتماشى مع وجهة نظر عميلك وكر أنك المتلقي ، واعرف ما هي التحديات التي تحلها أو الحلول التي تقدمها – أي ركز على النتائج التي يتلقاها عملائك عند العمل معك؟

3. تحديث معلومات الاتصال الخاصة بك على وسائل التواصل الاجتماعي :

يرجى تضمين رقم هاتفك وعنوانك الكامل إذا كنت واجهة متجر (رابط إلى خرائط Google)  بالاضافة الى رابط إلى موقع الويب الخاص بك إن وجد ، ربما لست الشخص الوحيد الذي كان على الطريق يبحث عن متجر معين ويشعر بالإحباط لأنك تجولت محاولًا العثور على عنوان أو رقم هاتف.

وبالمثل ، وصلت إلى المتاجر المغلقة ، على الرغم من أن ساعاتهم مدرجة على أنها “مفتوحة”. إذا من الضروري تحديث وتغيير ساعات العمل الخاصة بك مع كل جديد يطرأ على العمل ، قم بتغيير موقع الويب الخاص بك وجميع قوائم وسائل التواصل الاجتماعي اذا كنت تنوي العمل على مشروع جديد أو تم تغيير النشاط !


اقرأ أيضا .. 

أهم النصائح لتمكن من حجز الفنادق الفاخرة بأقل الأسعار
ما هي أنواع الاستثمار العقاري وكيفية اختيار الاستثمار العقاري الرابح ؟
أفكار العصف الذهني التي ستميز عملك عن الجميع
مفاتيح العصف الذهني لتوليد أفكار أفضل لرواد الأعمال الجدد

4. استخدم صور العلامة التجارية الخاصة بك باستمرار على وسائل التواصل الاجتماعي :

عندما يتعلق الأمر بالشعار واللوجو والرسومات الخاصة بك ، تأكد من استخدام لقطة احترافية وليست صورة لطيفة لكلبك أو سيارتك أي عمل بجدية! هذه هي علامتك التجارية التي نتحدث عنها.

قم بتضمين صورة غلاف أو صورة خلفية ذات علامة تجارية أيضًا – لا تترك الخلفية الزرقاء الافتراضية (LinkedIn) فارغة على (facebook ) أو مساحة فارغة، فقد يكون هذا انطباع العميل الأول فاجعله انطباعًا رائعًا!

5. تخصيص معايير المحتوى المرئي بما يتناسب مع وسائل التواصل الاجتماعي :

لكل منصة اجتماعية معايير التصميم الخاصة بها عندما يتعلق الأمر بحجم الرسم ، لذلك تأكد من حجم الرسومات والصور الخاصة بك وفقًا لذلك و أستخدم موقع Canva المجاني لإنشاء صورك لأنها تجعل من السهل تغيير حجم صورة لمنصات مختلفة بنقرة سريعة على زر وبعض تعديلات التصميم البسيطة.

6. شارك مقاطع الفيديو الخاصة بك:

وفقًا لخبير LinkedIn  غولدي تشان ، حيث تتم مشاركة مقاطع الفيديو ثلاث مرات أكثر من الصور الثابتة، وأنشئ مقاطع فيديو قصيرة (دقيقة إلى دقيقتين أو أقل) لتوضيح نقطة أو تعليم درس أو تقديم نصيحة مفيدة، و أضف شعارك وعبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء.

7. إنشاء تقويم لوسائل التواصل الاجتماعي:

من خلال إنشاء إطار عمل زمني للمشاركات ، يمكنك بسهولة مشاركة المحتوى الذي يلقى صدى لدى جمهورك ويعزز علامتك التجارية بشكل فعال، باستخدم جدول بيانات Excel أو قم بتنزيل قالب مجاني عبر الإنترنت للبدء في ترتيب أعمالك، وأدراج المنتجات والخدمات التي تريد الترويج لها كل أسبوع إلى جانب قصص الإلهام (Motivation Mondays أو Fun Fridaydays) وقصص العملاء ومشاركات المدونات ونصائح الفيديو والمقالات المشتركة وما إلى ذلك. إن إنشاء إطار عمل لكل أسبوع أو كل شهر يزيل الصداع من تحديد ما يجب نشره كل يوم والتأكد من أنك تأثير ذلك على رفع مستوى المبيعات ففي الأخير هذه منصات “اجتماعية” وليست بوابة مبيعات وكل ماعليك فيها هو استقطاب شغف متابعيك واستخدامه في زيادة مبيعاتك.

احجز أفضل الفنادق بأقل الاسعار 



Booking.com

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %
ما هي أنواع الاستثمار العقاري وكيفية اختيار الاستثمار العقاري الرابح ؟ Previous post ما هي أنواع الاستثمار العقاري وكيفية اختيار الاستثمار العقاري الرابح ؟
إحذر من أشهر وأحقر خدع الاحتيال في الاستثمار ؟ Next post إحذر من أشهر وأحقر خدع الاحتيال في الاستثمار ؟