أهم النصائح لتمكن من حجز الفنادق الفاخرة بأقل الأسعار

كيفية حجز الفنادق بأقل الأسعار
0 0
Read Time:7 Minute, 8 Second

الكثير من الأشخاص الذين يسألونني عن كيفية حجز الفنادق والحصول على أفضل أسعار الفنادق ، والجواب يعود إلى الطريقة التقليدية للتعامل مع صناعة السفر.

الهدف من هذه المقالة هو زيادة توعية الجمهور والمسافرين حتى يتمكنوا من الحصول على أفضل أسعار الفنادق وتعليم أولئك الذين يقرؤون هذه المقالة حول الأنواع المختلفة من أسعار الغرف الموجودة في الصناعة.

حيث يمكن لهذه النصائح التي أقدمها أن توفر لك  الكثير من المال عليك أو على أصدقائك ، وغرف الفنادق للعائلات من الآن فصاعدًا.

كيفية حجز الفنادق بأقل الأسعار

أهم الخطوات والنصائح للحصول على أفضل سعر فندق عند حجز الفنادق 

النصيحة الأولى للمسافر عند حجز فندق:

هي تجاهل القائمة السوداء للفنادق والمعلن عنها في جميع مواقع الويب التي يتم الإعلان عنها بشكل كبير مثل Orbitz & Expedia &Travelocity booking &  من الحصول على خدماتها  وبمجرد القيام بذلك ، تكون منفتحًا على المزيد من الخيارات ومعاملة أفضل يمكنك الحصول عليها في مكان آخر.

تنفق موقع حجوزات الفنادق ووكالات الإنترنت هذه ملايين الدولارات كل عام على الإعلان ، لذا ستسمع عنها ، وعندما تفعل ذلك ، تقدم نفسها في مجلة أو إعلان تجاري أو إعلان مدفوع في أعلى محركات البحث بسلسلة كلماتها المكتوبة أو المنطوقة لغسيل الدماغ. اختاروا الإعلان واستهداف الجمهور.

ما تقدمه وكالات السفر عبر الإنترنت هذه هو حالة مسيئة واستغلالية حيث تسيطر عليك من خلال غسل دماغ الأشخاص غير المطلعين الذين يقرؤون ويستمعون وينتبهون إلى إعلاناتهم التجارية. لذا لا تعتبر وكالات السفر أو مواقع الحجوزات تجار جملة حقيقيين للسفر وفقًا لبعض المتخصصين في الصناعة الذين كانوا في اللعبة لمدة 20 عامًا أو أكثر.

يتم الاتصال بالفنادق من قبل وكالات الإنترنت التي لا تشتري حتى الغرف من الفنادق. وبدلاً من ذلك ، يقترحون أنهم سيبيعون عددًا معينًا من الغرف للفندق دون قيود زمنية ويجب أن يمنحهم الفندق غرفًا بسعر صافي ، وهو مبلغ جملة للسفر بالجملة في صناعةالسفر والسياحة. يجب على تجار الجملة والسفر في السفر الدفع المسبق لكمية كبيرة من الغرف التي يشترونها من الفنادق حتى يتمكنوا من بيعها ، فلماذا لا يجب على مواقع الإنترنت هذه؟


>>   افضل مواقع الحجز للفنادق السعودية بأقل الأسعار


هنا يبدأ الوضع الاستغلالي لعامة الناس ، ولا يمكن لأحد أن يفعل أي شيء حيال ذلك. بمجرد أن يتم منح مواقع الإنترنت مخزونها الخاص بها مع غرف للتمييز تحت سيطرتها ، فإنها تكون تحت تصرفها حيث إنهم يحددون أسعارهم من 60٪ إلى 80٪ من السعر الصافي وفي بعض الحالات أكثر من 100٪ عند ربط جميع رسوم الخدمات والضرائب غير المجدية بالإضافة إلى كل شيء.

قد يعتقد المرء أن وكالات الإنترنت والأسعار التي تبيعها ستبقى نسبية وتنافسية، وستكون قادرة على نسخ كلماتها الرئيسية المفرطة التي تقرأها وتستمع إليها بشكل متكرر في عروضها الترويجية لأنها تغذيها للجمهور العام من خلال الملايين من الدولارات من الإعلان، لكنها لا تفعل ذلك.

 

كل ما يتطلبه الفندق في المقابل هو مبلغ صافي. وتدرك الفنادق تمامًا هذا الوضع الاستغلالي الذي لا يعلم به غالبية الجمهور. لا تدعم الفنادق ذلك، لكنها مجبرة ببساطة على القيام بذلك لأنها لا تستطيع دفع هذا الكم الهائل  من  الدولارات الإعلانية التي تنفقها مواقع الإنترنت ؛ وإلا كانوا يبيعون كل غرفة على حدة كل يوم من أيام السنة بأنفسهم. الوقت الوحيد الذي قد تحصل فيه على أفضل سعر فندق عند استخدام أحد مواقع الإنترنت هو عندما يكون سعر الخصم من 30٪ إلى 50٪ ثم يبدأ السعر في أن يكون قابلاً للمقارنة بشكل معقول مع السعر الذي يتم بيعه على موقع البائع على الويب. بخلاف ذلك ، يتم بيع مجموعة من الكلمات الرئيسية المتضخمة بكثرة لأذهان المسافرين عبر الإعلانات المتكررة .

 

النصيحة الثانية للمسافر عند حجز الفنادق :

هي سر العثور على أفضل أسعار الفنادق وتوفير أكبر قدر ممكن من عطلتك يعود إلى الطريقة التقليدية لاستخدام وكيل سفر ، والمفتاح هو العثور على شخص لا يتقاضى رسوم حجز أو خدمة أو معاملة من أي نوع. قد تتساءل أين هم جميع وكلاء السفر في هذه الأيام. السبب الذي يجعلك لا ترى أبوابًا كثيرة لشركات السياحة و للوكالات بعد الآن هو أن شركات الطيران خفضت العمولات قبل سنوات وأجبرت أكثر من 200000 وكالة احتلت مساحة كبيرة من الأعمال سابقا الى الإغلاق التام  أو إغلاق أبوابها والانتقال إلى الإنترنت حيث يمكنهم العمل من المنزل . وذلك يعد سبب كبير جعل وكلاء السفر يشكلون أكبر قطاع في صناعة الأعمال المنزلية.

 

باستخدام محترف في نفس المجال، سيكون دائمًا أفضل طريقة لتوفير المال على أسعار الفنادق وأي شيء تشتريه في الحياة.

وبصفتي محترفًا في مجال الحجوزات، أعمل بشكل شبه تلقائي لأنه يتطلب عادةً تسجيلات دخول وكلمات مرور للعضوية، جنبًا إلى جنب مع بيانات اعتماد الدخول المناسبة للوصول إلى قواعد بيانات معينة مليئة بخصومات أولية لدى وكلاء السفر.

كما لدي القدرة على الحصول على العديد من أنواع الأسعار المختلفة والعروض الخاصة التي يمكنهم تقديمها للجمهور العام أو لعملائهم في مثل هذه الصفقات المنخفضة بشكل لا يصدق على أساس ثابت.

والتي لا يمكن نشر الصفقات المميزة على أي محرك حجز عام حيث يتم يجب بيعها بشكل خاص.

 

النصيحة الثالثة للمسافر للحصول على أفضل أسعار الفنادق:

ولكي نوضح لك كيفية الحصول على أفضل أسعار الفنادق يجب فهم الأنواع المختلفة من الأسعار الموجودة على نظام التوزيع العالمي

نظام التوزيع العالمي وهو سعر الغرفة القياسي وقائمة الفنادق التقليدية، والتي يمكن العثور عليها على موقع الفندق وتلك التي يبيعونها عبر الهاتف في الفندق أو في مركز اتصال الحجوزات.

في بعض الأحيان، سيقوم مكتب الحجوزات ببيع أسعار أرخص من مركز الاتصال، ولكن لا تزال أسعار عالية بالمقارنة بالطرق الأخرى .

يستخدم الوكلاء نظام التوزيع العالمي لتحديد مدى خصوصية الأسعار الأخرى في مخزونهم الشامل لأنواع الأسعار المتعددة التي يمكنهم الوصول إليها.

هناك أجزاء مختلفة من نظام التوزيع العالمي التي تشمل المعيار القياسي ، الفائض ، الترويج ، الحكومة ، الجيش ، الشركات ، كبار السن ، ومفضلات زبائني المفضلة ، الأسعار المميزة.

والأسعار المميزة هي أسعار متفاوض عليها يوفرها الفندق لوكالات السفر التي تكافئهم على تاريخ الحجز الفائق معهم. عادةً ما يوفر النوع المتميز للعملاء خصمًا يتراوح من 25٪ إلى 30٪ من معدل السعر القياسي. أسعار الترقية مثل الحاجة إلى الحصول على الرمز الترويجي للحصول على خصم إذا كان الفندق يقدم واحدًا للجمهور العام. بقية الأسعار الممتازة يمكنك الحصول عليها إذا كان لديك أوراق الاعتماد المناسبة لشرائها.

النوع التالي من السعر هو الأكثر مكافأة للعملاء. كما ذكرت سابقًا في النصيحة الأولى حول كيفية الحصول على أفضل أسعار الفنادق ، قمت بتعريف المعنى الكامن وراء السعر الصافي على أنه سعر البيع بالجملة.

>> أقوى عروض حجز الفنادق

حيث سيشتري تجار الجملة والموحدون عددًا كبيرًا من الغرف عادةً بكميات كبيرة من بائعي الفنادق وسيحصلون على سعر جملة منخفض للقيام بذلك وينطبق نفس المفهوم على الشركة التي تبيع منتجاتها لموردي الجملة بالجملة. كلما اشتريت أكثر من الفندق ، كلما كانت فرص حصول الشركات المدمجة على سعر صافي أقل من الفندق أفضل.

 

وبعدها يطرح تجار الجملة ترميزًا صغيرًا ( هامش ربح) فوق صافي الأسعار حتى يتمكنوا من تحقيق القليل من الربح ثم يقومون بإعادة بيع صافي السعر وتوزيعهم مرة أخرى على قواعد بيانات موردي الفنادق المختلفة حتى يتمكن وكلاء السفر من بيعها إلى عملائهم وإلى عامة الناس. حيث صافي الأسعار هي أسعار خاصة لوكالات السفر والتي عادة ما تكون مدفوعة مسبقًا وغير قابلة للاسترداد و يجب حجزها قبل 3 أيام على الأقل من تاريخ وصول العملاء. إن حجز حجز فندق باستخدام سعر رئيسي وصافي من خلال وكيل سفر محترف لا يفرض رسومًا مقابل خدماته وهو ما يمكنك الحصول على أفضل أسعار الفنادق في العالم.

 

النصيحة الرابعة للمسافر للحصول على أفضل أسعار الفنادق:

 كيفية جعل وظيفة وكلاء السفر أسهل حتى يتمكنوا من العثور على أفضل أسعار الفنادق. اقضِ بعض الوقت في تحضير خط سيرك لوكيل السفر يحتاجون إلى معرفة مواعيد تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة المطلوبة بالإضافة إلى المدينة التي ترغب في الإقامة فيها.

إن تقديم الفنادق المقترحة الذي ترغب في الإقامة فيها أفضل حتى يمكنهم التركيز على منطقة معينة حتى تكون قريبًا من المكان الذي تريد ان تكون فيه .

وتضمين عدد الغرف وعدد الأسرة التي تحتاجها وعدد الأشخاص الذين تسافر معهم.

بكل الوسائل ، تأكد من تضمين قائمة صغيرة من الخيارات التي ترغب في البقاء فيها. إذا لم يفرضوا رسومًا مقابل خدماتهم ، فحاول إعدادهم للعمل بكفاءة أكبر من خلال إعطائهم جميع المعلومات الصحيحة في المرة الأولى.

إذا كنت مسافرًا مع أطفال، فستحتاج إلى معرفة عددهم وأعمارهم. كما هو مذكور في بداية هذه المقالة.


الحصول على أفصل الأسعار مباشرة بدون مجهود من خلال الروابط المباشرة المخصصة للخصومات على مواقع الحجوزات

حيث أن هدفي هو تثقيف القارئ حول كيفية الحصول على أفضل أسعار الفنادق الموجودة ، وإذا سمحت لمحترف الصناعة للقيام بالعمل نيابة عنك ، فستزداد نتائجك عشرة أضعاف مع النجاح الذي تحصل عليه وعلى توفير المال في كل مرة تريد فيها أنت أو عائلتك وأصدقائك الذهاب إلى مكان ما.

 

>> لحجز أفضل الفنادق بالسعودية بأقل الأسعار اضغط هنــــــــــــــا

 

أو احجز مباشرة هنا



Booking.com

 

 

 

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %
افضل مواقع الحجز للفنادق السعودية Previous post افضل مواقع الحجز للفنادق السعودية بأقل الأسعار
كيف أستفيد من خدمات نظام إدراج منتجات التجميل eCosma عبر الهيئة العامة للغذاء والدواء ؟ Next post المتطلبات والمستندات اللازمة عند فسح منتجات التجميل في المنافذ الجمركية

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

4 thoughts on “أهم النصائح لتمكن من حجز الفنادق الفاخرة بأقل الأسعار

Comments are closed.