لماذا السياحة في النرويج هي الأفضل ؟

لماذا السياحة في النرويج هي الأفضل ؟
0 0
Read Time:8 Minute, 45 Second

السياحة في النرويج تختلف تماما حيث تعد النرويج هي الوجهة التي عند ذكرها أول ما يخطر بعقلك بعض أروع اللمحات الطبيعية المدهشة ، وإذا كنت تريد أن تعرف الميزة الأكثر ديناميكية في السياحة النرويجية ، تحقق من المضايق الطبيعية.

احصل على الإثارة بالنظر إلى المدخل الطويل والضيق والعميق المتصل بالبحر والتقاطع عبر المنحدرات الشديدة للجبال في الحقيقة منظر خلاب للمضايق هو علاج مطلق للعيون.

تقع النرويج في الطرف الشمالي من القارة الأوروبية ، وتقدم النرويج تقريبًا كل شيء من المفترض أن يكون خيارًا للتجول. ومع ذلك ، فإن المضائق البحرية هي الإغراء الأول في السياحة في النرويج ولكن لا يمكن لأحد أن ينكر إغراء شمس شمال كيب في التي تسطع في منتصف الليل.

وإذا كنت تبحث عن المزيد ، فانتقل إلى ترومسو حيث تقع مباشرة فوق الدائرة القطبية الشمالية ، تدعوك المدينة الفريدة للاستمتاع بتجربة غير عادية وتمتاز هذه هي المدينة التي لا تشرق فيها الشمس أبدًا في الشتاء ولا تغرب أبدًا في منتصف الصيف.

المدينة التالية في جولتك السياحية في النرويج هي مدينة أوسلو  عاصمة البلاد وكذلك المركز المالي الرئيسي، وهذه الوجهة الخلابة هي بوابة لصناعة النفط في النرويج.

ومع ذلك ، فإن البلد غير مكتظ بالسكان ولكن توزيعه غير الكافي للسكان يخلق أيضًا بعض السحر غير العادي ، حيث يقع أكبر نهر جليدي في أوروبا “Josteldalsbreen” وسط المنطقة الحضرية في البلاد.

لماذا السياحة في النرويج هي الأفضل ؟ #1


.. أهم النصائح لتمكن من حجز الفنادق الفاخرة بأقل الأسعار

            ..افضل مواقع الحجز للفنادق السعودية بأقل الأسعار


إذا كنت تتطلع إلى المشاركة في الأنشطة الخارجية ، فعليك أن تختار  إما التزلج أو صيد الأسماك أو تسلق الصخور  وهذه  الأنشطة مبهجة للغاية في النرويج ، ولكنك تحتاج إلى الانتباه وأخذ الحذر أثناء القيام بذلك. يمكن للأشخاص الذين يرغبون في الاستمتاع بالهدوء أن يختاروا رؤية البحيرات الجبلية العالية والوديان الجانبية شديدة الانحدار هذه إغراء آخر لعمل جولة سياحة في النرويج.

في الوقت الحاضر ، يختار الناس على نطاق واسع القيام بجولة في النرويج ، حيث تحظى المضايق غير العادية باهتمام جيد غير أن البلد مليء بسحر غير عادي ، والذي يكمل بشكل رائع هوية وجمال النرويج الفريدة حيث تعتبر جنة شمال أوروبا أسيرة التفكير للسياح من جميع أنحاء العالم.

إذا كنت تخطط لرحلة بعد تحسن أوضاعك المالية فينصح كثير من العرب المسافرون بالتوجة مباشرة إلى السياحة في النرويج حيث تعد المهرب الرائع لراغبي الهدوء والاستمتاع وسياحة الأنشطة  فيمكنك حجز تذكرتك اليوم  إنها ليست مهمة صعبة وهناك العديد من أدلة السفر عبر الإنترنت لمساعدتك في مسعاك يمكنك أيضًا الحصول على حجز عبر الإنترنت في فنادق النرويج باستخدام نظام الحجز عبر الإنترنت الذي نقدمه عبر روابط الحجز المتاحة في اخر المقال أو من خلال البحث عبر الخريطة .

الوصول إلى النرويج

دولة النرويج جزء من الاتحاد الأوروبي وبالتالي ، يمكنك السفر إلى أي دولة أوروبية أخرى والدخول إلى هذا البلد المبهر أو الحجز اليها مباشرة و يمكنك اختيار الطرق أو القطارات اذا كنت من هواة التمتع بالمناظر الخلابة لن يكون هناك مشكلة أو فحص الحدود للتنقل بين مدن النرويج.


أهم  10 أماكن لابد أن تزورها عن التفكير في السياحة في النرويج

مع روابط حجوزات أفضل فنادق الإقامة في مدن النرويج السياحية

تعد صناعة الفنادق واحدة من القطاعات المزدهرة في النرويج ، وإذا كنت تتطلع للحصول على غرفة في أي من الفنادق الفاخرة في النرويج ، فقم بالحجز اليوم عبر الضغط على الروابط التالية .

1. منطقة أوسلو

هناك الكثير من الأشياء التي يتم طهيها في العاصمة النرويجية ، والتي سميت باسم Green Green Capital 2019 فمشهد الطعام المتطور ، والأحياء الجديدة والممتعة ، والعديد من المتاحف والمعالم السياحية الجديدة كل هذا  قليل لما يمكن أن تتوقعه. يمكنك أن تحجز بفندق محاطًا بجسر Oslofjord والغابات الكثيفة ، ويمكنك بسهولة الجمع بين حياة المدينة الحضرية والمرح القائم على الطبيعة مثل ركوب الدراجات والتزلج وقفز الجزيرة ، وفي المناطق القريبة من Østfold و Vestfold ، تنتشر المدن الساحرة مثل Fredrikstad و Tønsberg على طول الساحل وعلى بعد ساعة واحدة بالسيارة من أوسلو تقع الوجهة الفنية الجديدة للنرويج هادلاند حيث يمكنك زيارة Kistefos-Museet مع مبنى المعرض العملاق المذهل The Twist.

لماذا السياحة في النرويج هي الأفضل ؟

أفضل فنادق مدينة أوسلو (Oslo) العاصمة


2. ترومسو وأرض الأضواء الشمالية

تقع عاصمة القطب الشمالي ترومسو  في وسط شمال النرويج . إذا كانت ضمن قائمتك المتعة بالاستمتاع بمنظر  الأضواء الشمالية ، ومشاهدة الحيتان ، وشمس منتصف الليل ، ومغامرات الطبيعة الملحمية وأروع صور السياحة في النرويج ، فهذا هو المكان الذي تريد الذهاب إليه ، والتمتع بظروف رائعة لسياحة التزلج والمشي لمسافات طويلة في منطقة Lyngenfjord ، وإذا كنت ترغب بتجربة ثقافية فعليك بمدن مثل كراسيوك و ألتا ، وفي الجزء الشرقي من هذه المنطقة الشاسعة ، ستجد شبه جزيرة فارانغر ، وهي جنة مراقبة الطيور القطبية النادرة واذهب لصيد سرطان البحر وركوب زلاجات الكلاب في Kirkenes، حيث يمكنك أيضًا قضاء ليلة في فندق جليدي. في المناطق المحيطة بترومسو ، هناك العديد من الجزر التي تنتظر استكشافها ، بما في ذلك سينجا ، وكفالويا ، وسوماروي.

لماذا السياحة في النرويج هي الأفضل ؟1

أفضل فنادق مدينة Tromsø


3. لوفتن ونوردلاند

القمم المذهلة والمضايق المتلألئة وقرى الصيد الأصيلة والشواطئ المثالية للصور ، و ناهيك عن الأضواء الشمالية وشمس منتصف الليل! ربما رأيت صورًا مثيرة للإعجاب لـ Lofoten و Vesterålen على Instagram (هناك الكثير منها!).، وينصح زيارة هذه الأماكن خارج موسم الصيف عندما تختفي الحشود حيث تنتظرك المغامرات الخارجية  في جنة التزلج والمشي نارفيك ، وهناك جوهرة أقل شهرة هي هيلجلاند حيث يمكنك قيادة الطريق الساحلي بين Trøndelag و Bodø ، التي تم التصويت عليها كواحدة من أكثر  المناظر الطبيعية الخلابة في العالم ، وتعد مدينة بودو الساحلية النابضة بالحياة هي أكبر مدينة في مقاطعة نوردلاند وتقدم الكثير من المرح في الهواء الطلق بالإضافة إلى المشهد الثقافي المزدهر  ، لانك لابد ان تعرف أن بودو هي عاصمة الثقافة الأوروبية في عام 2024.

لماذا السياحة في النرويج هي الأفضل ؟3

رابط حجز أفضل فنادق مدينة Bodø


4. بيرجن والمضايق الغربية

تلتقي مواقع التراث العالمي التاريخية بالأزياء المبتكرة والمطاعم العصرية والمشهد الموسيقي التقدمي في بيرجن ثاني أكبر مدينة في النرويج . قم بزيارة بعض أفضل المتاحف في البلاد مثل متاحف KODE الفنية  ، يميزها الشوارع المرصوفة بالحصى ، وتجربة المدينة من أعلى في أحد قمم الجبال السبعة المحيطة.

بيرغن هي بوابة لبعض المضايق البحرية الأكثر شهرة في سياحة النرويج ، بما في ذلك مضيق هاردانجر في الجنوب وسوجنيفيورد ، أطول مضيق في النرويج وأعمقها في الشمال. تحتوي العديد من المضائق على أذرع جميلة على الأقل ولكنها أقل انشغالًا. السفر إلى قرية المضيق Flåmمع خط Flåm ، تم التصويت لواحدة من أجمل رحلات القطار في العالم. للمتعة في الهواء الطلق في محيط ملحمي ، قم بزيارة Voss و Nordfjord .

لماذا السياحة في النرويج هي الأفضل ؟

أفضل فنادق مدينة برجن (Bergen)


5. مضيق Geirangerfjord الشمال الغربي

حيث تجري شلالات الأخوات السبع والعديد من الشلالات الأخرى على سفوح جبال شديدة الانحدار تنتهي بالمياه الزرقاء الصافية لموقع اليونسكو Geirangerfjord ، المضيق البحري الأكثر شهرة في النرويج. تعتبر مدينة الفن الحديث الخلابة undlesund نقطة انطلاق مثالية لمغامرة المضيق البحري ، ويقع الشمال الغربي في الجزء الشمالي من المضيق البحري في النرويج ويجتذب هواة الهواء الطلق على مدار السنة ، وتعد عاصمة تسلق الجبال Åndalsnes قاعدة مثالية حيث أنها محاطة بالقمم المذهلة وتقع على بعد مسافة قصيرة من مناطق الجذب الشهيرة عالميًا مثل طريق Trollstigen الجبلي والطريق الأطلسي، وتم التصويت عليها كواحدة من أجمل رحلات القطار في العالم .

لماذا السياحة في النرويج هي الأفضل ؟

رابط حجز أفضل فنادق مدينة Geiranger


6. منطقة ستافنجر

ما الذي ستحصل عليه إذا قمت بدمج مطاعم ميشلان مع البيوت الخشبية القديمة ، وفن الشارع من الطراز العالمي ، والأجواء المتعددة الثقافات الرائعة؟ سافر إلى ستافنجر للحصول على الجواب. ستافنجر هي أكبر مدينة في الجزء الجنوبي الغربي من البلاد، والمنطقة الساحلية في Jæren هي موطنًا لبعض أكبر شواطئ النرويج وأكثرها بياضًا وستكون وجهة عشاق رياضة ركوب الأمواج والطيور الورقية أيضًا متاحين للعلاج. اتبع طريق بحر الشمال نحو Egersund واكتشف كيف تقع المدن والقرى الساحرة ، مثل Sogndalstrand الخلابة ، واحدة تلو الأخرى مثل سلسلة من اللؤلؤ على طول الساحل.

لماذا السياحة في النرويج هي الأفضل ؟

رابط حجز أفضل فنادق مدينة Stavanger


7. تروندهايم وترونديلاغ

تقع منطقة ترونديلاغ في وسط النرويج، تجذب هواة التاريخ، و عشاق الطعام المخلصين للطعم الكلاسيكي ، واستكشاف طبيعة نشطة على حد سواء . اذهب للصيد أو ركوب الدراجات أو التزلج أو التنزه في أحد مسارات طريق سانت أولاف سياحة في النرويج.

مدينة تروندهايم الحيوية هي عاصمة المنطقة ، والمعروفة باسم موطن النكهات الشمالية. انغمس في تجارب تذوق الطعام التي تبدأ من مطاعم ميشلان الفاخرة إلى بارات الطعام العصرية والمقاهي المريحة.

اتبع رائحة المنتجات المحلية الطازجة على المنعطف الخلاب The Golden Road in Innherred ، وسافر بالزمن إلى الوراء في مدينة التعدين المدرجة في قائمة اليونسكو  Røros في جبال Dovrefjell ، يمكنك التقاط أجمل الصور لحيوان جميل مثل ثور المسك.

لماذا السياحة في النرويج هي الأفضل ؟7

رابط حجز أفضل فنادق مدينة Trondheim


8. كريستيانساند وجنوب النرويج

جنوب النرويج هي الجنة الصيفية للنرويجيين ، مع شواطئ جميلة ، وآلاف الجزر ، وعدد ساعات الشمس في السنة أكثر من معظم أجزاء أخرى من البلاد. تجول في الشوارع الضيقة بين البيوت الخشبية البيضاء في المدن الساحلية الساحرة مثل Risør و Arendal و Grimstad و Mandal و Flekkefjord ، أو تعرف على مهد التقاليد الشعبية النرويجية في وادي Setesdal . أ

كبر مدينة في جنوب النرويج هي كريستيانساند، حيث يمكنك التجول في بلدة Posebyen القديمة ، والاستمتاع بالمأكولات البحرية الطازجة ، والتمتع بأيام الاستجمام على شاطئ المدينة ، وحضور العديد من المهرجانات الممتعة.

حديقة حيوان  وملاهي Dyreparken المؤكد ستكون المحببة لأطفالك الصغار. ، وعلى بعد مسافة قصيرة بالسيارة من كريستيانساند تقع منارة Lindesnes ، أقصى نقطة في جنوب البر الرئيسي للنرويج.حيث يقع مطعم Under الحائز على نجمة ميشلان ، أكبر مطعم تحت الماء في العالم .

لماذا السياحة في النرويج هي الأفضل ؟8

رابط حجز أفضل فنادق مدينة Kristiansand


9. جبال ووديان شرق النرويج

تعتبر الغابات الكثيفة والوديان العميقة والهضاب الجبلية الضخمة في شرق النرويج نقاط بداية ممتازة لمغامرات الطبيعة المختلفة، وهذا هو المكان الذي تجد فيه بعض أكبر منتجعات التزلج على الجليد في النرويج ، مثل Geilo و Trysil و Hemsedal . وكلها تضمن المتعة طوال العام ، حيث تتحول إلى وجهات ركوب دراجات على مستوى عالمي بمجرد اختفاء الثلج.

و ادي Gudbrandsdalen هي وجهات الأسرة الشعبية التي تقدم كل شيء من الحدائق والمزارع الساحرة وارتفاعات كبيرة. وينطبق الشيء نفسه على Telemark، حيث يمكنك الذهاب في رحلة بحرية في قناة Telemark وشاهد واحدة من أكثر المناظر إثارة للإعجاب في شرق النرويج من Mount Gaustatoppen. توفر المتنزهات الوطنية Dovrefjell و Jotunheimen و Rondane فرصًا ممتازة للأنشطة القائمة على الطبيعة مثل المشي وركوب الدراجات  والتسلق.

لماذا السياحة في النرويج هي الأفضل ؟9

أفضل فنادق مدينة Hemsedal مدينة Geilo مدينة Balestrand


10. جزر سفالبارد

هل أنت مستعد لنقل الحياة البرية إلى المستوى التالي؟ تقع جزر سفالبارد في وسط المحيط المتجمد الشمالي ، في منتصف الطريق بين النرويج والقطب الشمالي. هنا ، يمكنك المشاركة في الأنشطة الغريبة القائمة على الطبيعة على مدار السنة في المناظر الطبيعية الوعرة . هل جربت يدك في زلاجات الكلاب ، أو الذهاب إلى الكهوف الجليدية ، انضم إلى رحلة سفاري على الجليد ، أو ابحث عن الأضواء الشمالية بالإضافة إلى بضعة آلاف من الدببة القطبية ، تضم الجزر ما يقرب من 3000 شخص.لماذا السياحة في النرويج هي الأفضل ؟10

تعد المدينة الرئيسية لونغياربين مدينة صغيرة ملونة توفر مجموعة واسعة من الأنشطة الثقافية وأماكن عالية الجودة لتناول الطعام والشراب والتي تتوقع عادةً العثور عليها فقط في المدن الكبرى.

رابط حجز أفضل فنادق جزر Svolvær


 ولحجز أفضل الفنادق وفقا لخريطة النرويج السياحية ( السياحة في النرويج )

Booking.com

 

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %
كيف أستفيد من خدمات نظام إدراج منتجات التجميل eCosma عبر الهيئة العامة للغذاء والدواء ؟ Previous post كيف أستفيد من خدمات نظام إدراج منتجات التجميل eCosma عبر الهيئة العامة للغذاء والدواء ؟
هل هناك استثمار قليل المخاطر و ماهي مخاطر الاستثمار ؟ Next post هل هناك استثمار قليل المخاطر و ماهي مخاطر الاستثمار ؟

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

One thought on “لماذا السياحة في النرويج هي الأفضل ؟

Comments are closed.