أخبار سارة بعد انطلاق موقع امازون السعودية amazon.sa في السعودية

أخبار سارة بعد انطلاق موقع امازون السعودية amazon sa في السعودية
0 0
Read Time:4 Minute, 15 Second

في بشرة سارة للسعودين والمقيمين أعلنت أمازون اليوم عن بدء إطلاق موقع امازون السعودية amazon.sa المتجر المخصص لعملاء المملكة العربية السعودية والذي يضم ملايين المنتجات والسلع من أبرز الشركات المحلية والعالمية، بما في ذلك جميع المنتجات المتوفرة على متجر أمازون الولايات المتحدة.

وجاءت خطوة إعادة توجيه العملاء من موقع سوق.كوم إلى موقع Amazon.sa استكمالاً لإجراءات استحواذ شركة أمازون الامريكية على موقع سوق.كوم عام 2017؛ حيث استحوذت أمازون على جميع البيانات المتعلقة بحسابات عملاء موقع سوق.كوم الحالية، وكذلك القوائم المفضلة والطلبات، عناوين التوصيل، طرق الدفع المتاحة ، خدمة دعم العملاء والرد على الاستفسارات إلى حسابات جديدة على موقع امازون السعودية amazon.sa .

واستكملت ذلك بخطوة تالية اتخذتها أمازون ضمن رحلة استثماراتها في سوق.كوم، يمكن للعملاء في المملكة العربية السعودية الآن التسوق على موقع امازون السعودية amazon.sa ، باستخدام وتحميل تطبيق أمازون أو زيارة الموقع الإلكتروني  amazon.sa  ويوفر كلاً من التطبيق والموقع تجربة بحث رائعة وسريعة باللغة العربية ونتائج مرضية ، بالإضافة إلى مراجعات للمنتجات ذات مصداقية عالية وتوصيات شخصية وتمكن المستخدم من إدارة الطلبات بمنتهى السهولة، بالإضافة إلى توفر خدمة العملاء باللغة العربية.

أخبار سارة بعد انطلاق موقع امازون السعودية amazon sa في السعودية

ويتيح الموقع للعملاء تجربة تسوق ممتعة وبأفضل الأسعار، حيث يمكنهم الاختيار من ضمن تشكيلة واسعة من المنتجات تتوزع على 34 فئة، بما في ذلك الإلكترونيات والملابس والمستلزمات المنزلية وأدوات المطبخ والمنتجات الغذائية.

اقرأ أيضا .. 

هل سينهي دعم ساند نظام التأمين ضد التعطل عن العمل في السعودية هذا الشهر

افضل مواقع الحجز للفنادق السعودية بأقل الأسعار

أكبر أكتشاف حتى الآن: عقار ديكساميثازون Dexamethasone وتأثيره على خطر الوفاة لمرضى Covid-19

 

وفي إضافة لرونالدو مشحور، الشريك المؤسس لموقع سوق.كوم ونائب رئيس شركة أمازون عن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حيث قال : “نشهد اليوم تحقيق إنجاز جديد وبارز في مسيرة أمازون يتمثل في الوفاء بوعدها للعملاء في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ، ونحرص من خلال موقع Amazon.sa على تلبية متطلبات العملاء وتزويدهم بفرصة الحصول على تشكيلة واسعة من المنتجات والسلع المحلية والعالمية ، وسنواصل سعينا لكسب رضا عملاء امازون في المملكة العربية السعودية، عبر توسيع فئات وأنواع المنتجات وضمان تقديم أفضل الأسعار وخدمة التوصيل السريع عبر الشركات المحلية وتجربة تسوق مريحة وموثوقة للعملاء”.

ويستفيد عملاء Amazon.sa في السعودية من خدمة التوصيل المجاني في اليوم التالي للطلبات التي تزيد قيمتها عن 200 ريال سعودي، بالإضافة إلى خيار خدمة التوصيل في نفس اليوم مقابل رسوم إضافية . وتقدم الشركة إمكانية تتبع الشحنات وعمليات توصيل المنتجات للعملاء بمنتهى الدقة.

كما يمكن للعملاء البحث عن منتجاتهم المفضلة والدفع بالريال السعودي، عن طريق وسائل الدفع المتاحة مثل بطاقات مدى وبطاقات الخصم والائتمان المحلية والدولية ، فيزا وماستركارد، بالإضافة إلى الدفع النقدي عند الاستلام.أخبار سارة بعد انطلاق موقع امازون السعودية amazon sa في السعودية

ورحب المدير التنفيذي للمدفوعات السعودية الاستاذ زياد اليوسف بهذه الخطوة التي ستسهم في تعزيز نمو المدفوعات الرقمية ، وهو الأمر الذي يواكب خطط المملكة 2030 الهادفة إلى تحقيق التحول الرقمي في مجال المدفوعات، وأضاف قائلا «تشهد طرق الدفع الإلكتروني في المملكة العربية السعودية تقدمًا كبيرًا، وذلك بفضل توفر البنية التحتية القوية، والتعاون مع البنوك وشركاء عالميين مثل شركة أمازون، ونحن على ثقة أن اعلان أمازون عن اطلاقها لموقع امازون السعودية amazon sa سيسهم في تشجيع المستهلكين المحلين في المملكة لتبني المدفوعات الرقمية كخيار مثالي للتبضع عبر مواقع الإنترنت.»

هيكل امازون السعودية amazon.sa في المملكة العربية السعودية

تستخدم أمازون السعودية حالياً ثلاثة مراكز لخدمات الشحن و11 محطة توصيل في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، من مكة المكرمة إلى الدمام، ، عرعر إلى جازان كما تم افتتاح مركز جديد في جدة. ويضم فريق عمل أمازون السعودية أكثر من 1400 فرد في المملكة العربية السعودية.

أمازون ومؤسسة البريد السعودي

كما أبرمت شركة امازون السعودية amazon sa اتفاق مع البريد السعودي منذ عام 2019 لتعزيز قدراتها على تلبية متطلبات العملاء، مع تحول سوق.كوم إلى Amazon.sa، ويستمر البريد السعودي في كونه شريك توصيل استراتيجي لشركة أمازن في المملكة العربية السعودية خلال الفترة القادمة.

وجاء تعليق معالي م. آنف بن أحمد أبانمي، رئيس مؤسسة البريد السعودي عن دخول الشركة في السوق السعودي «نتعاون مع أمازون منذ عام 2019 لتوصيل الطلبات إلى عملاء موقع سوق دوت كوم في كافة أنحاء المملكة ، واليوم مع بدء إطلاق أمازون السعودية رسمياً، نتطلع إلى تقديم خدمات توصيل أفضل للمزيد من العملاء في المملكة مواكبة بالمرحلة الجديدة من التعاون بيننا وبين أمازون وضمن خطتنا في التحول الاستراتيجي الفعال ».

أقرا ايضا … بالتفصيل خطوات إصدار الجواز السعودي وتوصيله عبر البريد السعودي

دور موقع امازون السعودية amazon.sa في توفير فرص نمو للشركات السعودية الكبيرة والصغيرة على حد سواء

بعد اطلاق الموقع الجديد أتيحت فرصة كبيرة  أمام كافة الشركات السعودية الكبيرة أو الصغيرة، في بيع منتجاتها عبر الموقع ، ويوفر على الشركات مجموعة من الأدوات التي يمكن للبائعين استخدامها بسهولة لضمان عمليات بيع ودفع آمنة ومميزات تسويقية رائعة تهدف إلى تسهيل وصول العملاء إلى منتجاتهم، بالإضافة إلى توفير كثير من حلول التوصيل الفعالة والسهلة مع خدمة الشحن السريع وخدمة تتبع الشحنة من قِبل أمازون.

وجدير بالذكر وفقا لاحصائيات امازون amazon في عام 2019، حققت قرابة 225 ألف شركة صغيرة ومتوسطة شركاء أمازون مبيعات تجاوزت مبلغ 100 ألف دولار أمريكي في متاجر أمازون في جميع أنحاء العالم.

احجز أفضل الفنادق باقل الأسعار 



Booking.com

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %
أكبر أكتشاف حتى الآن عقار ديكساميثازون Dexamethasone وتأثيره على خطر الوفاة مرضى Covid-19 Previous post أكبر أكتشاف حتى الآن: عقار ديكساميثازون Dexamethasone وتأثيره على خطر الوفاة لمرضى Covid-19
Next post اكتشاف أول حالة لمرض كاواساكي الخطير في الجزائر – الأعراض -التشخيص – العلاج والمضاعفات

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

One thought on “أخبار سارة بعد انطلاق موقع امازون السعودية amazon.sa في السعودية

Comments are closed.