لماذا الاستثمار مهم في 2021

لماذا الاستثمار مهم في 2021
0 0
Read Time:2 Minute, 6 Second

أصبح الاستثمار ذا أهمية متزايدة على مر السنين ، حيث أصبح مستقبل مزايا الضمان الاجتماعي غير معروف مع التغيرات الأقتصادية في الأونة الاخيرة والتقلابات الناتجة عن التضخم .

يرغب الناس في تأمين مستقبلهم وهم يعلمون أنهم إذا كانوا يعتمدون على مزايا الضمان الاجتماعي ، وفي بعض الحالات خطط التقاعد فقد يكونون في حالة استيقاظ وقح عندما لا يعود لديهم القدرة على كسب دخل ثابت هنا يكون الاستثمار هو الجواب على المجهول في المستقبل.

ربما كنت تدخر المال في حساب توفير منخفض الفائدة على مر السنين والآن تريد أن ترى أن الأموال تنمو بوتيرة أسرع ربما تكون قد ورثت المال أو أدركت نوعًا آخر من المكاسب المفاجئة وتحتاج إلى طريقة لجعل هذا المال ينمو مرة أخرى ، الاستثمار هو الحل.

الأستثمار هو أيضًا طريقة لتحقيق الأشياء التي تريدها ، مثل منزل جديد ، أو تعليم جامعي لأطفالك ، أو شراء “ألعاب” باهظة الثمن وبالطبع ستحدد أهدافك المالية نوع الاستثمار الذي تقوم به.

Booking.com

إذا كنت تريد أو تحتاج إلى جني الكثير من المال بسرعة ، فستكون أكثر اهتمامًا بالإستثمار بمخاطر أعلى ، مما يمنحك عائدًا أكبر في فترة زمنية أقصر.

إذا كنت تدخر لشيء ما في المستقبل البعيد ، مثل التقاعد فقد ترغب في القيام باستثمارات أكثر أمانًا تنمو على مدى فترة زمنية أطول.

الهدف العام من الاستثمار هو تكوين الثروة والأمن على مدى فترة زمنية من المهم أن تتذكر أنك لن تكون دائمًا قادرًا على كسب دخل وسترغب في التقاعد في النهاية.

لا يمكنك أيضًا الاعتماد على نظام الضمان الاجتماعي ليفعل ما تتوقعه منه كما رأينا ، لا يمكنك أيضًا الاعتماد بالضرورة على خطة تقاعد شركتك أيضًا.

لذا ، مرة أخرى ، الاستثمار هو المفتاح لتأمين مستقبلك المالي ، ولكن يجب عليك القيام باستثمارات ذكية!

يحب الكثير من الناس الاعتماد على الخطط  والاستثمارات الأخرى لتكملة مدخراتهم التقاعدية.

هذه ممارسة جيدة لأن الضمان الاجتماعي قد لا يكون موجودًا بعد عام 2030 وليس من المبكر أبدًا بدء الاستثمار في الأسهم والسندات بنفسك ومع ذلك ، من المهم جدًا التحدث إلى مستشار مالي مؤهل قبل إنفاق أي أموال في الاستثمار.

لذا اتصل بمستشار مالي مثل وسيط أسهم مؤهل وناقش معه مستقبلك المالي.

اقرأ أيضا …

افضل مواقع الحجز للفنادق السعودية بأقل الأسعار5 نصائح مفيدة عند شراء عقار استثماري

كيفية صنع استثمار مربح – دليل الاستثمار للمبتدئين

ما مقدار البروتينات التي يحتاجها جسم الإنسان يوميًا للحفاظ على العضلات؟

 

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %
هل من الآمن الاستثمار في البيتكوين ؟ Previous post هل من الآمن الاستثمار في البيتكوين ؟
Next post أهم 10 أفكار الدخل السلبي لعام 2021