بالفيديو المؤتمر الصحفي لمدربي الأهلي وصن داونز وموقف صالح جمعه

المؤتمر الصحفي لمدربي الأهلي وصن داونز
0 0
Read Time:2 Minute, 38 Second

عشية المواجهة المرتقبة وتصاعد احتدام التصريحات لمدربي الأهلي وصن داونز قبل لقاء الثأر بالنسبة للأهلي والمرور لفريق صن داونز في المؤتمر الصحفي الذي أقامته الشركات الراعية للمباراة.

موسيمانيفايلر

في تصريح للسويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى عند سؤاله من أحد الصحفيين كيف قمت بإعداد لاعبي الفريق نفسيا خصوصا مع أداء صن داونز السريع وهزيمة الأهلي العام الماضى بنتيجة كبيرة فرد قائلا ” نحن لا ننظر الى الماضي وليس لي دخل بالماضي ولا اريد التحدث عنه ولكن نفكر في المباراة ، وأهميتها في مشوار التأهل في البطولة للدور التالي وان اللاعبين مؤهلين نفسيا جيدا ولا توجد أي مشكلة

وعند سواله “هل عدم مشاركة اللاعبين الكبار في السن تخلق مشكله في غرفة الملابس وكيف يتم تخطي ذلك ؟”

رد على ذلك بكل وضوح ” طبعا لا يؤثر لأن أي لاعب يكون متضايق وحديثكم عن ذلك كصحفيين هو ما يجعل هناك مشكله، لكن انا اتعامل مع محترفين ويعرفون جيدا أن الرؤية الفنية هي ما تتحكم في المشاركة وفقا لحاجة الفريق “

وعند سؤاله عن هل ستنتهي اللقاء في 90 دقيقة الأولى في مباراة الذهاب ؟ رد قائلا “إن المباريات الكبيرة التي تلعب , وفيها لا ننظر الى 90 دقيقه فقط ولكن ننظر الى 180 دقيقة كمحطة وصول للدور التالي ،  ولابد ان نعرف جيدا أن كل دقيقه مهمه جدا في مشوار الفريق خاصة مع فريق قوي جدا ومرشح مثل صن داونز ” .

حرب التصريحات لمدربي الأهلي وصن داونز قبل المباراة

وجوابا على سؤال هل رمضان صبحي جاهز لمباراة وما مدى استشفائه وما مدى قربه للالتحاق في المباراة القادمة او لقاء العودة؟ ردا “رمضان صبحى لاعب مهم جدا للفريق مستائين جدا لإصابته ، لكنه لن يلحق بالسوبر لعدم تعافيه جيداً من إصابة العضلة الخلفية،وان هذه الاصابة لا يمكن الاستعجال عليها وان قرار مشاركته في لقاء العودة يرجع لمدى جاهزيته للقاء وقتها”.

ورد قاطع عند سؤاله عن ما تردد باجتماعه بصالح جمعة وعودته للفريق رد على ذلك بالنفي وأن هذا لم يحدث اطلاقا .

واضاف ايضا على على سؤال أحد الصحفيين عن طريقة استعداده  للمباراة قائلا ” أننا نأخذ كل مباراة على حدى دون التفكير في التالي ولا نشغل أنفسنا إلا بتجهيز الفريق للمباراة المرتقبة وعندما ننتهي منها نفكر في المباراة القادمة وان اللاعبين الجاهزين هم من سيشاركون في اللقاء بغض النظر عن الأسماء”.

وجاءت تصريحات المدرب بيتسو موسيماني المدير الفني لنادي صن داونز في المؤتمر الصحفي قبل مباراة السبت:

“نواجه فريقا كبيرا، فهو نادي القرن في أفريقيا، ومن الصعب تكرار فوز الموسم الماضي بخمسة أهداف مرة ثانية “.

واستكمل قائلا: “نواجه الأهلي في التوقيت الخطأ لا سيما في ظل فوز الفريق على جميع فرق الدوري, ونجح في تسجيل 40 هدفا، وتلقت شباكه 3 أهداف فقط وهو ما يوضح مدى قوة فريق الأهلي”.

وأضاف : “ريال مدريد وبرشلونة لا يملكان مثل هذه الأرقام، نحترم الفريق الأحمر وجئنا من أجل الصعود للدور التالي”.

وشدد المدير الفني على أنه يفتقد في مباراة السبت اثنين من أبرز عناصر فريقه يعادلان في تأثيرهما تأثير غياب كل من التونسي علي معلول والنيجيري جونيور أجايي عن النادي الأهلي”.

فيديو المؤتمر الصحفي لمدربي الأهلي وصن داونز

فيديو المؤتمر الصحفي لـلسويسرى رينيه فايلر مدرب النادي الأهلي

 

فيديو المؤتمر الصحفي لبيتسو موسيماني المدير الفني لنادي صن داونز

وننتظر ان نرى ماذا سيكون بعد تلك التصريحات من كل مدير فني على أرض ملعب المباراة فعلا.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %
الهلال والتعاون اليوم Previous post مباراة الهلال والتعاون اليوم – أجواء ما قبل المباراة
استخراج رخصة قيادة سعودية للمقيمين Next post استخراج رخصة قيادة سعودية للمقيمين